يعتبر Viva Connections بوابة تجربة الموظف الحديثة. فهو يساعد المؤسسة بأكملها بالبقاء على اتصال واطلاع على كل ما يحدث من خلال مشاركة المعلومات بسلاسة وتزويد الموظفين بتجربة منظمة تتضمن الأخبار والمحادثات والموارد الأخرى المتعلقة بمواضيع معينة، كل ذلك متوفر في مكان واحد.
أثبتت رحلة إنشاء أول نظام أساسي لإثراء تجربة الموظف (EXP) والمصممة للعصر الهجين باستخدام Microsoft Viva نجاحها الباهر. حيث تمثلت الرؤية في تعزيز منظور ثقافة التواصل بين الأشخاص وتسهيل معرفة الأهداف المراد تحقيقها وتطوير المهارات وتحسين النتائج.